وكيل وزارة الصحة بالبحيرة
وكيل وزارة الصحة بالبحيرة


«صحة البحيرة»: غرفة عمليات لمراقبة إمدادات الأكسجين بمستشفيات العزل

فايزة الجنبيهي

الأربعاء، 06 يناير 2021 - 12:19 ص

أكد الدكتور محمود طلحة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، تشكيل غرفة عمليات لمراقبة وصول الإمدادات اليومية من الأكسجين لمستشفيات العزل.

وشدد وكيل وزارة الصحة، على المتابعة اليومية والمستمرة لتوزيع إمدادات الأكسجين لكل مستشفى، حرصا على سلامة وصحة جميع المرضى، وتنفيذا لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة.


ولفت الدكتور محمود طلحة، خلال تفقدة لعمليات إمداد الأكسجين بمستشفى صدر دمنهور، أنه على تواصل يومي بمسئولي مصنع الأكسجين، للاهتمام بوصول إمدادات الأكسجين في التوقيت المحدد.

وأضاف وكيل وزارة الصحة، أن هناك متابعة مستمرة للوضع الحالي لمستشفيات العزل بنطاق محافظة البحيرة، من خلال الإشراف الميداني لمتابعه توريد وتوزيع الأكسجين الطبي بجميع مستشفيات البحيرة، والمتابعة المستمرة لمعدلات استهلاك وتوزيع الأكسجين بالمحافظة ومتابعة شبكات الأكسجين للتأكد من توافر المخزون الكافي كل ٦ ساعات.

كما يتم عرض تقرير يومى أولا بأول بالكميات الموجودة وذلك لسرعة التصرف واتخاذ الاجراءات اللازمة حيال أي نقص فى الكميات فى حينه

وأكد د. محمود طلحة، أنه لن يسمح بالتقاعس والإهمال في متابعة توافر الأكسجين للمستشفيات، حرصًا على صحة وحياة المرضى  والتعامل الفوري مع أية طوارئ أو مستجدات.

اقرأ أيضا| «الشبورة» تحجب «الأوناش».. و«الداخلية» تنقذ سيارات الأكسجين بـ«الشرقية»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة